اخبارالثانوية وآخر التطورات في الأحداث الجارية

اخبارالثانوية

اخبارالثانوية اليوم هو الثالث في امتحانات الثانوية العامة حيث سبق أن امتحن الطلاب امتحانات اللغة العربية والإنجليزية،
يخضع الطلاب لاختبار مادة الديناميكا اليوم وهي فرع من فروع مادة الرياضيات، لشعبة علمي رياضة رأينا في امتحان اللغة العربية أن جميع الطلاب وأولياء الأمور راضون عن مستوى الامتحان، ولكن في امتحان اللغة الإنجليزية وردت لنا بعض الشكاوى حول درجة صعوبة الامتحان
وظهرت حالة من التقلب في الرأي بين الطلاب واختلافهم في تقدير صعوبة الامتحان.

في تمام الساعة العاشرة صباح اليوم الموافق الأحد 28 / 6 /2020 يؤدي طلاب الثانوية العامة امتحان مادة الديناميكا،وهي فرع من فروع مادة الرياضيات، لشعبة علمي رياضة وانطلق الامتحان في تمام الساعة العاشرة صباحا.انطلاق لجنة الديناميكا

كانت البداية الفعلية لامتحانات تحديد المصير الثانوية العامة يوم الأحد الموافق 21 يونيو، ون المقرر أن تنتهي 21 يوليو، ويؤدي هذه الاختبارات 653 ألفا و398 طالبا.. ونحن من البداية ومن خلال قناتنا في متابعة دائمة ومستمرة لـ اخبارالثانوية.

وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تنفيذ الدولة سلسلة من الضوابط الجادة التي تضمن سلامة الطلاب والمعلمين والمراقبين وجميع المشاركين في هذه العملية،وقد وضح أن من الإجراءات التي تم اتخاذها هي تركيب 5000 باب تعقيم في لجان الامتحانات المختلفة، مع التأكيد على تعقيم الأوراق الامتحانية والفصول ويتم ذلك بشكل يومي قبل وبعد الامتحانات.

أكد الوزير على الإجراءات الاحترازية خلال حديثه حول اخبارالثانوية وذكر أنه تم تسليم 25 مليون قناع على الطلاب والمعلمين ورؤساء اللجان وجميع العاملين على هذا الشأن.

حتى الآن تم الكشف عن 3 حالات مؤكدة، و3 حالات مخالطة، وعلى الفور تم عزلهم وتأجيل الامتحان لهم حتى الاطمئنان على سلامتهم، وتم كذلك تأكيد 28 حالة اشتباه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *